فهرس المؤلفين

ب

  • بغيدة، إبراهيم فوزي إبراهيم برنامج قائم على توظيف المکتبة الافتراضية لخفض حدة الانفعالات السلبية لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية A program based on the use of the virtual library to reduce the severity of negative emotions among pre-school children deprived of family care [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 255-311]
  • بغيدة، إبراهيم فوزي إبراهيم فاعلية المکتبة الافتراضية في تنمية التعبير الفني لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية The effectiveness of the virtual library in developing artistic expression among pre-school children deprived of family care [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 635-690]

ج

  • جوهر، إيناس سيد علي عبد الحميد تنشيط المناعة النفسية لتحسين مستوى الرفاهية النفسية لدى عينة من أمهات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة Activating psychological immunity to improve the level of psychological well-being in a sample of mothers of children with special needs [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 68-155]

ح

  • حسونة، أمل محمد فاعلية برنامج تدريبي قائم على السيکودراما لتنمية مهارة حل المشکلات لطفل ما قبل المدرسة من ( 5 – 6 ) سنوات Effectiveness of a Training Program Based on Psychodrama to Develop Problem solving Skill Of Pre- School Child from ( 5 – 6 ) years . [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 220-254]
  • حسونة، أمل محمد برنامج قائم على توظيف المکتبة الافتراضية لخفض حدة الانفعالات السلبية لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية A program based on the use of the virtual library to reduce the severity of negative emotions among pre-school children deprived of family care [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 255-311]
  • حسونة، أمل محمد فاعلية المکتبة الافتراضية في تنمية التعبير الفني لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية The effectiveness of the virtual library in developing artistic expression among pre-school children deprived of family care [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 635-690]
  • حسونة، أمل محمد فاعلية برنامج تدريبي قائم على السيکودراما لتحسين جودة الحياة النفسية لطفل ما قبل المدرسة من ( 5 – 6 ) سنوات Effectiveness of a Training Program Based on Psychodrama To improve psychological quality of life Of Pre- School Child from ( 5 – 6 ) years . [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 691-734]
  • حمادة، أسماء علي محمود محمد برنامج قائم على توظيف المکتبة الافتراضية لخفض حدة الانفعالات السلبية لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية A program based on the use of the virtual library to reduce the severity of negative emotions among pre-school children deprived of family care [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 255-311]
  • حمادة، أسماء علي محمود محمد فاعلية المکتبة الافتراضية في تنمية التعبير الفني لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية The effectiveness of the virtual library in developing artistic expression among pre-school children deprived of family care [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 635-690]

ر

  • رجب، يوسف محمد کمال يوسف القصص الإلکترونية الجيدة في ضوء معايير الأدب القصصي لأطفال الروضة The Good electronic stories Based on the standards of story literature for kindergarten children [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 461-497]

ز

  • زکي، إيناس أحمد عبد العزيز متطلبات التکامل بين الروضة وجامعة الطفل لتنمية مهارات التحول الرقمي لطفل الروضة Integration Requirements between Kindergarten and The University of the Child to develop Digital Transformation Skills for Kindergarten Child [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 1-67]

ع

  • عبد السلام، سارة عبد السلام مصطفى فعالية برنامج تدريبي قائم على الأنشطة التعاونية في تحسين السلوک التکيفي وخفض سلوک التنمر لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم الاجتماعية والانفعالية The Effectiveness of a Training Program based on Cooperative activities in improving Adaptive Behavior and reducing Bullying Behavior among kindergarten children with Social and Emotional Learning Difficulties [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 549-634]

ک

  • کدواني، داليا ممدوح إبراهيم حسن برنامج تدريبي باستخدام إستراتيجية التعلم للإتقان لتحسين الانتباه الانتقائي لدى الأطفال ذوي اضطراب الانتباه المصحوب بفرط النشاط Training program using the learning to master strategy to improve selective attention in children with ADHD. [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 312-391]

ه

  • هبد، منى محمد إبراهيم فاعلية برنامج تدريبي قائم على السيکودراما لتنمية مهارة حل المشکلات لطفل ما قبل المدرسة من ( 5 – 6 ) سنوات Effectiveness of a Training Program Based on Psychodrama to Develop Problem solving Skill Of Pre- School Child from ( 5 – 6 ) years . [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 220-254]
  • هبد، منى محمد إبراهيم فاعلية برنامج تدريبي قائم على السيکودراما لتحسين جودة الحياة النفسية لطفل ما قبل المدرسة من ( 5 – 6 ) سنوات Effectiveness of a Training Program Based on Psychodrama To improve psychological quality of life Of Pre- School Child from ( 5 – 6 ) years . [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 691-734]
  • هيبة، ولاء محمد عطية محمد برنامج تدريبي للطالبة المعلمة على مهارات إعداد الصفوف الافتراضية لإکساب طفل الروضة مفهوم الجغرافيا السياحية A training program for a female teacher to acquire the skills of preparing virtual classes to teach kindergarten children the concept of tourism geography [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 498-548]

ي

  • يونس، ياسمينا محمد محمد الإسهام النسبي لقوة السيطرة المعرفية والتنظيم الانفعالي في التنبؤ بدرجة امتلاک طالبات معلمات رياض الأطفال للکفايات المهنية The relative contribution of the strength of cognitive control and emotional regulation in predicting the degree to which kindergarten pre-service teachers possess professional competencies. [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 392-460]